الصين شاحنة دير الغزلان الصانع

قوانغتشو Dongsui اكسسوارات السيارات وقطع الغيار Co.، Ltd.

 

                                 OEM / ODM - تاجر جملة

 

نحن شركة تصنيع قطع غيار سيارات بيك أب ، متخصصون في إنتاج منتجات الديكور الخارجي للسيارة Deer Guard ، Bull Bar ، Roll Bar إلخ. أكثر من 10 سنوات من الخبرة.مرحبا بكم في استشارة المزيد من التفاصيل والأسعار.

أخبر: 86-020-31521409

البريد الإلكتروني: info@gzdongsui.com

احصل على شاحنة دير الغزلان & شريط لفة شاحنة الآن!

المقدمة

تأسست في عام 2008 ، وقوانغتشو Dongsui Auto Accessories & Spare Parts Co. ، Ltd. هي شركة متخصصة في تصنيع منتجات الديكور الخارجي للسيارات.

التاريخ

حتى اليوم ، قمنا بفتح أكثر من 10 منصات للتجارة الإلكترونية ، وهناك 4 علي بابا ، وصنع واحد في الصين ، و 5 عروض ترويجية أخرى في الخارج.

الخدمات

قوانغتشو Dongsui Auto Accessories Co. ، Ltd هي واحدة من الشركات المصنعة المهنية المتخصصة في خط أعمال اكسسوارات السيارات في الصين.

فريقنا

DONGSUI ، مع أكثر من 20 مبيعات تجارية و 10 موظفين لدعم المكاتب و 300 عامل مصنع ، سوف تستمتع بخدماتنا ذات القيمة المضافة وقفة واحدة.

Guangzhou Dongsui Auto Accessories & Spare Parts Co., Ltd.

أفضل الفئات

قوانغتشو Dongsui اكسسوارات السيارات وقطع الغيار Co.، Ltd.

 

                                 OEM / ODM - تاجر جملة

 

نحن شركة تصنيع قطع غيار سيارات بيك أب ، متخصصون في إنتاج منتجات الديكور الخارجي للسيارة Deer Guard ، Bull Bar ، Roll Bar إلخ. أكثر من 10 سنوات من الخبرة.مرحبا بكم في استشارة المزيد من التفاصيل والأسعار.

أخبر: 86-020-31521409

البريد الإلكتروني: info@gzdongsui.com

  • جميع الفئات
  • شاحنة دير الغزلان
  • شريط لفة شاحنة
  • شاحنة بول بار
  • لوحة تشغيل جانبية
كثير منتوج
أخبار الشركة
آخر الأخبار عن الصين حول لوحة الجري.
على June 22, 2022
تعد الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي هي الأكبر على الإطلاق ، حيث نمت بنسبة 25٪ تقريبًا بين عامي 1989 و 2019. وهذا يجعل من الصعب بشكل متزايد أن تدخل باب منزلك إذا لم تأت سيارتك من المصنع بألواح الجري.إنه صعب بشكل خاص على الأشخاص الأصغر والأطفال وكبار السن ، لدرجة أنه وفقًا لأحدث البيانات من NHTSA (الإد...
آخر الأخبار عن الصين لماذا نقوم بتثبيت قضبان الرول؟
على May 18, 2022
لماذا نقوم بتثبيت قضبان الرول؟ الأول ، التصميم الكلاسيكي للطرق الوعرة.احصل على بعض التصميم الخالد للطرق الوعرة عندما تجهز شاحنتك بقضيب التدحرج الكلاسيكي باللون الأسود.يعمل عامل الشكل هذا على منح شاحنتك مظهرًا قويًا ومتينًا ومن المؤكد أنه سيلفت الأنظار. http://mao.ecer.com/test/gzdongsui.com/sale...
آخر الأخبار عن الصين ما هو حارس الغزلان؟
على April 20, 2022
واقي الشبكة هو ملحق مفيد له جاذبية وظيفية وجمالية لسائقي الشاحنات.على الجانب الوظيفي ، يمكن أن يؤدي وجود واقي غزال صلب إلى تقليل الضرر أثناء الاصطدام بالحيوان.يمتص واقي الشبكة الصدمات ويحمي مقدمة الشاحنة من التلف الجسيم. نحن مصنعون لملحقات التقاط OEM ، لا يزال لدينا العديد من المنتجات للبيع ، مرحبًا ...
آخر الأخبار عن الصين تركيب حراس الغزلان
على April 13, 2022
تركيب حراس الغزلان عندما تريد تجهيز شاحنتك بأقصى حماية أمامية ، فقم بإعدادها بواقي غزال أو واقي من الصدمات.مثل الدروع الواقية للبدن لمقدمة شاحنتك ، تحافظ هذه الملحقات شديدة التحمل على المصابيح الأمامية وتحمي من كل ما قد يأتي في طريقها - من غزال هارب إلى هجمة حطام الطريق. ستختلف عملية تثبيت واقي الغز...
آخر الأخبار عن الصين هل تحتاج إلى حارس ممتص الصدمات؟
على April 6, 2022
لماذا يجب أن تفكر في استخدام واقي من الصدمات؟ إذا كانت سيارتك دائمًا في حركة مرور مزدحمة أو شوارع ضيقة ، يمكن أن يوفر لك واقي المصد أموالاً طائلة إذا تم استبدال بعض الطلاء.كما أنها تستحق الاستثمار إذا وجدت نفسك غالبًا على طرق ترابية أو في مناطق بها الكثير من حطام الطرق. نحن شركة تصنيع قطع غيار بيك آ...

China Truck Deer Guard manufacturer

Guangzhou Dongsui Auto Accessories & Spare Parts Co., Ltd.

 

                                 OEM/ODM—Wholesaler 

 

We are a pickup part manufacturer, specializing in the production of auto exterior decoration products Deer Guard, Bull Bar, Roll Bar etc. more than 10 years of experience. Welcome to consult more details and prices.

Tell: 86-020-31521409

E-mail: info@gzdongsui.com

Get Truck Deer Guard & Truck Roll Bar Now!

Click Here To Request a Quote

Introduction

Established in 2008, Guangzhou Dongsui Auto Accessories & Spare Parts Co., Ltd. is a professional auto exterior decoration production manufacturer.

History

Until today we have opened more than 10 e-commerce platforms, there are 4 Alibaba, 1 made-in-china, and 5 more other overseas promotions.

Service

Guangzhou Dongsui Auto Accessories Co., Ltd is one of the professional manufacturers which is specialized in auto accessories business line in China.

our team

DONGSUI, with more than 20 business sales and 10 office support people, 300 factory workers, you will enjoy our value - added and one - stop service.

Guangzhou Dongsui Auto Accessories & Spare Parts Co., Ltd.

Top Categories

Guangzhou Dongsui Auto Accessories & Spare Parts Co., Ltd.

 

                                 OEM/ODM—Wholesaler 

 

We are a pickup part manufacturer, specializing in the production of auto exterior decoration products Deer Guard, Bull Bar, Roll Bar etc. more than 10 years of experience. Welcome to consult more details and prices.

Tell: 86-020-31521409

E-mail: info@gzdongsui.com

  • All Categories
  • Truck Deer Guard
  • Truck Roll Bar
  • Truck Bull Bar
  • Side Step Running Board
company news
china latest news about About the Running Board.
On June 22, 2022
Trucks and SUVs are the largest they’ve ever been, growing almost 25% between 1989 and 2019. That makes it increasingly hard just to get in your door if your vehicle didn’t come from the factory with running boards. It’s particularly hard for smaller people, children, and older adults, so much so ...
china latest news about Why install roll bars?
On May 18, 2022
Why install roll bars? First,Classic Off-Road Styling. Get some timeless off-road styling when you outfit your Truck with this Classic Black Roll Bar. This form factor works to give your truck a distinctly rugged look that’s sure to turn heads. http://mao.ecer.com/test/gzdongsui.com/sale-26656805...
china latest news about What is a deer guard?
On April 20, 2022
A grille guard is a handy accessory that has both functional and aesthetic appeal for truckers. On the functional side, having a solid deer guard can minimize damage during a collision with an animal. A grille guard absorbs the impact and protects the front end of the truck against major damage. We ...
china latest news about Deer Guards Installation
On April 13, 2022
Deer Guards Installation When you want to equip your truck with maximum front-end protection, set it up with a deer guard, or bumper guard. Like body armor for the front of your truck, these heavy-duty accessories preserve your headlights and guard against whatever may come their way — from a ...
china latest news about Do you need a Bumper Guard?
On April 6, 2022
Why you should consider a Bumper Guard? If your Car is consistently in heavy traffic or narrow streets, a bumper guard can save you big money if some paint is exchanged. They're also worth the investment if you often find yourself on dirt roads or in areas with lots of road debris. We are a pickup ...